خارطة نتنياهو بدون تجميل – الجزء الاول

🟥🟥🟥🟥الجزء الاول

خارطة نتنياهو بدون تجميل
—————————————
👈 تنتشر هذه الايام على مواقع التواصل الاجتماعي الخارطة ادناه لرؤية الاحتلال لليوم التالي ، كثر هم منّ ارسلوا يستفسروا مني عن صحة التخطيط الصهيوني لغزة وفق اعتقادهم .

👇الجواب :
– الخارطة صحيحة وسبق أن سلمها نتنياهو بنفسه للرئيس بايدن ونائبته لكنها مجملة وتنفيذها وفق خطة نتنياهو يجب ان يتم على مراحل .
👈 وفق الخارطة المجملة :
– اللون الأزرق غامق: منطقة عازلة.

👇التفسير بدون تجميل :
– في حال فشل المفاوضات سوف تبدأ العصابة النازية في الحكومة الصهيونية تطبيق خطة اعادة الاستيطان في غزة ، وهذا ما اتفق عليه نتنياهو مع ترامب وينوى فرضه كأمر واقع في حال كانت هاريس على رأس الحكم ولن تفعل له شيئاً .
– هناك خطة جاهزة للمستوطنات في المنطقة العازلة ومخطط ان تبدأ وفق تسلسل زمني يكون كالتالي :
– الخط العازل على محور فلاديفيا يُخطط ان يسمى من جديد ( مجمع غوش قطيف ) ومخطط البناء سيبدأ بأول مستوطنة بالقرب من كرم ابو سالم وسوف يعاد تسميتها باسم ( بيت ساديه ) وسوف تنطلق ليتواجد فيها 200 مستوطن ، ثم ( بني عتسمون) على انقاض حي السلام بعدد 500 مستوطن ، ثم ( بيدولح ) بعدد 800 مستوطن على انقاض حى البرازيل ثم ( إيلي سيناي) على انقاض بلوك ( O) بعدد 300 مستوطن ، ثم ( رفياح يم ) بدءا من تل زعرب حتى شاطي رفح بعدد 600 مستوطن على ان يتم انشاء خط عازل يتواجد به الجيش ليحمي المستوطنين الذين سيكون ظهرهم للحدود المصرية ، وبالتوازي سيكون هناك عمل لانشاء المستوطنات ( دوجيت ) 400 مستوطن ( نتسار حزاني ) 450 مستوطن ( تيل كطيف) 600 مستوطن ( شيرات هايم ) 300 مستوطن ( شلاف) 250 مستوطن ( بي آت شدا ) 200 مستوطن ( نتساريم ) 1200 مستوطن ( نيسانيت ) 150 مستوطن ( جان أور ) 180!مستوطن ( كفار داروم ) 750 مستوطن ( كفار يم ) 350 مستوطن ( كيرم عتسمونا) 300 مستوطن ( جاني طل) 150 مستوطن ( نيفا دكليم ) 400 مستوطن ( موراج ) 500 مستوطن ، في باقي المنطقة العازلة .

👆 للعلم ومعلومة مؤكدة غادر نتنياهو امريكا وهو يحمل في جيبه تبرعات من صهاينه امريكا ومنّ معهم بمبلغ 432 مليون دولار مخصص للاستيطان في غزة .

👈 وفق الخارطة المجملة :
اللون الأخضر الفاتح: مخصص كمناطق سياحية وحدائق خضراء .

👇التفسير بدون تجميل :
– صحيح منطقة سياحية سيكون الملاك فيها صهاينه والعمال فلسطينيين يصلوا الي مناطق عملهم بعد موافقات امنية دقيقة جدا
👇👇👇👇 يتبع 👇👇

مواضيع ذات صلة: